منتديات جمعية آفاق
مرحبا بكم بمنتديات بني حذيفة و جمعية آفــاق

لدخول المنتدى اضغط على "دخول"
للتسجيل بالمنتدى اضغط على "تسجيل"
لتصفح المنتدى فقط اضغط على"إخفاء"


FORUM ASSOCIATION AFAQ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mounir72
من نجوم المنتدى
من نجوم المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 86
عدد النجمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 46

مُساهمةموضوع: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   21.09.13 17:05

بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي لجماعة بني حذيفة بالتزاماته الواردة في اتفاقية الشراكة الخاصة بتقديم الخدمات الصحية و الاجتماعية لمرضى داء السكري خاصة ما يتعلق بتقديم الدعم المالي لنادي داء السكري، حيث تم رفض جميع طلبات الدعم الخاصة بهذا الجانب، كما أن المجلس الجماعي لبني حذيفة وعد مرارا و تكرارا بتوفير أشرطة قياس مستوى السكر في الدم، لكن للأسف الشديد لم يف بوعوده، و هذا ما جعل نادي داء السكري المنضوي تحت لواء جمعية آفاق يسد أبوابه في وجه مرضة السكري و عموم المواطنين لمدة تزيد عن 3 أشهر.
و أمام هذه الوضعية التي أدت إلى الاضرار بمصلحة المواطن التي هي فوق كل اعتبار، أقدمت جمعية آفاق على فسخ اتفاقية الشراكة المبرمة بين نادي داء السكري ببني حذيفة التابع لجمعية آفاق و المجلس الجماعي ببني حذيفة.
و بناء على الدستور الذي يعطي الحق للمواطن للاطلاع على المعلومة نورد هنا : 3 مراسلات متعلقة بالموضوع.
1 نسخة من مراسلة الجمعية في موضوع فسخ اتفاقية الشراكة
2 نسخة من رد المجلس الجماعي في نفس الموضوع
3 جواب مكتب الجمعية على رد المجلس الجماعي

*****************************



***************************




*******************************







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madani
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   22.09.13 9:46

رئيس الجماعة لا يلي اي اهعتمام للجمعيات و لا يعتبر الجمعيات شركاء في التنمية انما يعتبرهم اعداء لكونهم يشدون انظار الساكنة اليهم و هذا ما يريده اصحاب السياسة و المصلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majid
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   22.09.13 9:48

ait hdifa kolha kata3raf chman jam3iat ali katla9a da3m man 3and ra2is aljama3a

kolo hada li siasat almaslaha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pobre
من نجوم المنتدى
من نجوم المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 89
عدد النجمات : 22
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   22.09.13 18:34

9alak momtalakat wa tajhizat nadi za3ma ljama3a li jabtom walah makayhachmo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaymae
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 5:12

Président de la Commune marginalisée le rôle de la société civile dans la région
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanan
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 5:16

club des diabètes est l'un des projets les plus importants et les gains sociaux de la région et il ya certaines personnes ne veulent pas de telles initiatives et de projets réussis pour réussir
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 5:18

رئيس الجماعة يعتبر الجمعيات اعداء و ليس شركاء لهذا لا يقوم بتقديم الدعم لهم و لقد راينا كيف رفض طلب عدة جمعيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
klamouni
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 12:57

le président dial aljama3a baghi charaka m3a aljam3iat balfabour bla maya3tilhom la da3m la walo ou aslan da3m aljam3iat man 7a9houm bla charaka bla walo

le président khaso idir charaka m3a aljam3iat ou balmajan ouyakhod howa almonjazat ou yastatmarha fasiasa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
homayr
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 13:07

labona mina anidal min ajli almotalaba bi al7o9oo9 wala yajib alwo9of 3inda albayanat

jami3an li nich3ila tawratan ghadiba fi ait 7difa al abia
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   23.09.13 13:15

لا لا لا للظلم الذي يمارسه رئيس الجماعة على الجمعيات
الجمعيات شركاء في التنمية و ليس مجرد شعاب لتمرير السياسة الانتخابية المصلحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasari
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   24.09.13 5:03

7izb albam dima kaya9si aljam3iat almojtahida man da3m la7a9ach kaykhafo man ana aljam3iat takhtaf lihom al adwae ouhoma maybanoch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RIFIA
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   25.09.13 3:20

JAM3IAT AFAK KAT7AMAL JOZ2E KABIR MAN ALMAS'OLIA LA7A9ACH AKBAR MOTADARIR MAN HADACHI HOMA NAS ALI MRAD BASOKAR

LIHADA KANAD3IW AFAK OU ALJAMA3A BACH IFAKRO FANAS OU IT3AWNO BACH I9ADMO KHADAMAT MACHI HADA 7ADI HADA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOUNADIL
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   25.09.13 3:38

DOWAL F OROPA KAYAT3AWNO OU KAYCHOFO KIF I7ALO ALKHILAFAT DIALHOM OU 7NA MAKANFAKRO ILA FKIFACH NA9DIW 3LA ALMOKTASABAT ALI KATAKHDAM ALMOWATIN
ALMAS2OLIA KATAT7AMALHA JAM3IAT AFAK OU ALJAMA3A

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7odayfi
زائر



مُساهمةموضوع: ra2is ljama3a mas2olllll 3an had lmochkil   25.09.13 16:20

jm3iyat afaq dart li 3liha...wkant kaddabar 3la l2achrita mn 3nd lmohsinnin lah yjazihom bikhir...walakin hta layn gha yb9aw had lmohsinin?????wljama3a men wajibha mosa3adat mitl had ljm3iyat likatkhdm tanmia,machi ta3tiha lma9ar wtasma7 fiha.....ana kandan ana lkhata2 frayss ljama3a li2ano 3onsor mabaghich lkhir lhad lminta9a sa3ida dbni hdifa....wnass likaysandoh wkaysawto 3lih nass dyal lmasali7,whacha ykono baghin lkhir lbni hdifa..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rifino
زائر



مُساهمةموضوع: hal min badil?   28.09.13 12:34

salamo alikom

mina lma3loum anna rays ljama3a houwa sabab..nass kolha 3arfa anaho la yo3ti 9ima liljam3iyat fi bni hdifa...wnass limrad bsokkar homa lmotadaririne ila tsad nadi...lakin hal min 7al  akhar 3inda jam3iyat afaq??? ya3ni hal satabhato 3an ma9ar akhar ,litokmila fih khadamatiha sihia?????????????????
(nachkor majhodat had ljam3iya)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
4 hanae
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:19

il devrait que l'association afak et la commune rural oubliez les différences et de penser dans l'intérêt du citoyen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:22

korchi ra tamasmound n afak wara arayas naljama3a kagan siasa waha razoun adasathan ikhfansan khadman bach adatrach7an gui intikhaban digoran
walakin 3amas athanaj adagan min khsan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouha
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:24

mal9it man9ol ktar man had sora ali darha khona mounadil





walah ila nichan hhhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jam3awi
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:27

jam3iat afak kata3tabar man afdal aljam3iat f bni hdifa ou hia ali 9admat afdal mital 3la al3amal aljam3awi ou 9admat khadat ou machari3 falmoustawa la nadi dae sokari wala al9a3a riadia ali kata3tabar almotanafas alwa7id li chabab almanta9a ou zid 9a3at alma3lomiat fmadrasat bni hdifa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziani
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:30

جمعية افاق لها كامل الحق فيما ذكرته اعلاه اذا كان رئيس المجلس لم يف بوعوده فلا سبيل الا فسخ اتفاقية الشراكة
نادي داء السكري معلوم عند كل المواطنين بانه تابع لجمعية افاق و لها الحق الكامل في حله او توجيهه و هو تابع لها ماليا و اداريا و تنظيميا
انا شخصيا مع موقف جمعية افاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed 80
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:32

ali baghi idir charaka m3a aljam3iat khaso i9adam da3m kafi machi idiw almakasib moura dharna obibalash kima kay9olo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:35

jam3iat afak dima ma9sia man taraf ra2ise dial aljama3a ouma3rafnach 3lach
almohim 7na dima m3a jam3iat afak ali katathala lina fawlidatna ou alwalidin dialna fanadi dial sokar
kima 9alo ali sab9oni aljama3a ila bghat dir charaka m3a aljam3iat khasha ta3ti dam3 s7i7 machi fatafit otad7ak 3lina b 2 franak dialha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
badi3
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:38

ra2is kayda3am ghir aljam3iat dialo oudial s7abo omali katkon chi itifa9ia kay3iat lihom homa ousaf ama jam3iat afak fahia banisba lihom kabous yajib alintihae minh
jami3 sakina dial almarzak m3a jam3iat afak 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
somia
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:39

afak obas
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
afa9i
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:40

afak bikom wola bla bikom raha najha najha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fikri
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:47

!!!! sob7an lah !!!!
ay jam3ia kat9adam chi idafa alminta9a khashom i9diw 3liha
ach daro aljam3iat lokhrin ali kayakhdo da3m???? madaro mayatchaf
ama afak fahia darat nadi sokari ali bgha ra2is dial aljama3a ihtakro wo idir bih siasa
wo darat al9a3a ariadia ali7awal chi intihazien isadoha wo i7atmo lachabab almotanafas riadi alwa7id falmanta9a ali kaychaja3hom dima kayjibo lina almidaliat f ay ma7fal dial tikwando

7adari diro chi7aja al afa9 wa ila fa na7no laha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rwina
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:47

afak afa9 ho ho ho
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2fatima
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:53

ach 9admo hadom lalmanta9a ma3a al3ilm 3andhom solta ou almal ou al9arar fyadhom
 jam3iat afak ma3andha walo ou dima ma7rouma man da3m odarat ali 3amro dar f ayt 7difa kima 9alo as7ab rdoud ali 9bal mani
nadi sojari kayastafad mano al3adad dial nas
al9a3a riadia ou nadi tikwando kayastafad manha l3adad dial chabab ou nisae
ozid ouzid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amazigh5
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 4:58

sara7a wakha kanakhtalaf m3a a3dae dial akaf ila anahom khadamin bach nkono sorahae
obalmonasaba kanad3iwhom insaw alkhilaf m3a aljama3a odiro masla7at almowatin faw9 kol i3tibar
ou kadalik kanad3i le président dial aljama3a iltazam bali w3ad bih ou ib9a i3ti da3ma aljam3iat afak
ouhayda kolchi ikon radi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
4 2 4
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 5:04

jam3iat afaq dima ma9sia man taraf ra2is dial aljama3a omakay9alab 3liha ila kanat tama chi masla7a i9diwha biha wola kaykhaf iw9a3 f 7araj 

ali kaydir la3bat ota7ramiat a7san 7aja hia tba3ad mano

charaka khas jam3iat afak tafsakh'ha ila kan ra2is kaya9siha man da3m
o7asab 3ilm diali mo'akharan arfad lihom wa7 aham machrou3 katnadi bih sakina ou howa fadae ghabawi tarfihi
jafak 9atmat lih talab tamwil had almachrou3 o rafdo bi asbab wahia b7ojat almizania mafihach fasl li tamwil machari3 aljam3iat odirasat ti9nia  walah ila hadachi kayda7akk hhhhhhhhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 8:52

تاسيس الاندية و مؤسسات التدبير المفوض من صلاحيات الجماعات الترابية و ليس الجمعيات المدنية كما ينص على ذلك الميثاق الجماعي  و من حق الرئيس ان يطالب جمعية افاق بعدم التدخل في شؤون النادي و محضر تاسيس جمعية افاق لنادي داء السكري باطل قانونا و يجب الغاءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_14
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 9:11


الميثاق الجماعي يعطي الحق للجماعات المحلية بانشاء مؤسسات للتدبير المفوض و لا يوجد هنالك اي مادة تتحدث عن حق الجماعات في احداث الاندية
هذا من جهة و من جهة اخرى فان القانون المنظم للجمعيات يعطي لها الحق في إحداث مؤسسات و اندية و لجان و مقرات اجتماعية و ثقافية ... الخ 
المرجو الاطلاع على المادة 5 من الظهير الشريف رقم 1.58.376 صادر في 3 جمادى الأولى 1378 (15 نوفمبر 1958) بتنظيم حق تأسيس الجمعيات، كما وقع تغييره و تتميمه.


ينص الفصل الخامس من قانون تأسيس الجمعيا على ما يلي:

يجب أن تقدم آل جمعية تصريحا إلى مقر السلطة الإدارية المحلية الكائن به مقر الجمعية مباشرة أو بواسطة عون قضائي يسلم عنه وصل مؤقت مختوم ومؤرخ في الحال وتوجه السلطة المحلية المذآورة إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية المختصة نسخة من التصريح المذآور وآذا نسخا من الوثائق المرفقة به المشار إليها في الفقرة الثالثة بعده ، وذلك قصد تمكينها من إبداء رأيها في الطلب عند الاقتضاء.
وعند استيفاء التصريح للإجراءات المنصوص عليها في الفقرة اللاحقة يسلم الوصل النهائي وجوبا داخل أجل أقصاه 60 يوما وفي حالة عدم تسليمه داخل هذا الأجل جاز للجمعية أن تمارس نشاطها وفق الأهداف المسطرة في قوانينها.
ويتضمن التصريح ما يلي :
- اسم الجمعية وأهدافها ؛
- لائحة بالأسماء الشخصية والعائلية وجنسية وسن وتاريخ ومكان الازدياد ومهنة ومحل سكنى أعضاء المكتب
المسير ؛
......
......
......
- عدد ومقار ما أحدثته الجمعية من فروع ومؤسسات تابعة لها أو منفصلة عنها تعمل تحت إدارتها أو تربطها بها علائق مستمرة وترمي إلى القيام بعمل مشترك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?? ?????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 9:14

jam3iat afak jam3ia rij3ia motakhalifa todafi3o 3ani al3oroba wala toli ay ihtimam li ta9afa amazighia
ayt 7difa ta7tajo liman yarodo laha i3tibaroha alamazighi walaysa khadamat ijtima3ia aw insania 
acha3b alamazighi la ya7tajo ila sada9a aw khadamatikom rij3ia
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
afa9i_4
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 9:30

nadi dae sokari tabi3 lia afa9 chae man chae wa aba man aba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 9:32

مند انتقال الطبيب بن سعلي و النادي يعيش ازمة و هذا يدل على ان د بنسعلي هو محو العمل بنادي داء السكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7meriam
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   01.10.13 9:35

نتمنى من الجماعة و جمعية افاق نسيان الخلافات جانبا و التعاون فيما بينهم لفتح باب نادي داء السكري للمستفيدين من جديد رغم ان جمعية افاق لها كامل الحق في مرافعاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
observan
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   03.10.13 2:50


l'association afak est le seul association de beni hadifa qui a fourni des services et des projets
au nom de la société civile à beni hdifa 
doit soutenir dans leurs demandes légitimes contre l'injustice exercées par le président du Conseil communale de beni hadifa
nous dites aux membres de l'Assemblée ont continué à vos programmes et de vos projets et  votre objectif aui vise à le développement de la région
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayouz
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   03.10.13 2:52

mara iwdan naljama3a ad afa9 tagan siasa bach atrach7an gi intikhabat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chrif
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   03.10.13 3:52

انا متفق مع جمعية افاق
و متفق مع الاراء التي تؤكد بان رئيس الجماعة يجب عليه ان يدعم جمعية افاق اذا ارادها ان تكون شريكا للمجلس في التنمية المحلية لا ان يقصيها و يتركها بمفردها تواجه الصعوبات المتعلقة بتسيير نادي داء السكري و تقديم الخدمات للمصابين
دعم الجمعيات بجماعة ايث حديفة يجب ان يعاد فيه النظر و يححد له شروط خاصة معروفة لدى الجميع و ليس كما يقول المثل المغربي "من تحت التحت"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dima-am
من نجوم المنتدى
من نجوم المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 96
عدد النجمات : 21
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   03.10.13 14:36

اود في البداية ان اشكر جميع المشاركين في هذا الموضوع ، سواء كان منتقدا او مؤيدا او موجها  بصفتي أحد اعضاء جمعية آفاق بني حذيفة "خالد اعميمار" . لاعرج بعد ذلك على توضيح بعض النقط الأساسية:

  • أن جمعية آفاق تعتبر بني حذيفة منطقتها الام رغم أن أغلب أبنائها ليسوا من أبناء المنطقة. 
  • خدمات الجمعية فوق كل المزايدات الإيديولوجية والسياسية
  • الجماعة تعتبر العمل الجمعوي غير الداعم للحزب مسالة ثانوية لا تستحق اللإهتمام
  • الجمعية دعمت نادي داء السكري لمدة 4 سنوات من خلال المحسنين جزاهم الله الف خير من خلال " سي عمر " و " محمد بنصديق" دون أن ننسى دور الدكتور " سي محمد بنسعلي"
  • لما تحملت الجماعة الدعم لشهر واحد لم تستطع الوفاء بالتزاماتها وهما المفارق العجيبة.
  • وختاما فالجمعية تعمل بمبدأ : ان تكون نحلة تحط فوق الزهور والورود لتقدم العسل الصافي لا ذبابا يحط في القمامات  والاوساخ ليقدم ....."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adil_8
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   04.10.13 15:00


jam3iat afa9 kanat almo7arik alasasi li nadi sokari ama aljama3a fahia kanat takhod wala to3ti ay 7aja la da3m la walo wa aktar min dalik rafadat talabat ada3m alati 9adamaha nadi sokari wa jam3iat afa9
ba3da koli hada wa aktar fahal mina alma3kool alistimrar fi charaka ma3a ra2is yo9sik wa ya2akhodo minka makasibak

wallahi inaha o3joba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youssef1
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   04.10.13 15:07


3ala le prisido an ya3lama ana jam3iat homa charik asasi fi tanmia 
wa yanbaghi 3alayhi an yastachira ma3a aljam3iat fi koli saghira wa kabira la an ya9oma bi i9sa2iha
kama 9alka lostad khalid 3mimar ida konta min ansari 7izb prisido falaka kolo da3m kadalika ida konta min almosanidin
ama ida marasta al3amal aljam3awi bicharaf wa nazaha fa as7ab almasali7 al7izbia wa alintikhabia sayakonon a3da2aka

.....wa bitali fala da3ma lak......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rifia_moslima
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 69
عدد النجمات : 5
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري   04.10.13 15:20

!!! wa3ajabah !!!!
hadachi kolo wa9a3 ou7na masay9in khbar
kan 3la jam3iat afa9 dirlina chi i3lan f amakin 3moumia ou almadaris ou dar chabab bach ga3 nas isi9o lakhbar bali nadi sokari ali kayastafdo mano almasakin rah tchad
almohim bla mana9ba natfalsaf 2 omour ali kayna
1 khas aljama3a ta3ti da3m li nadi sokari otwafi baltizamat dialha 7it iltizamat dial aljama3a laboda matkon aktar man afa9 7it 3antha imkaniat aktar man aljam3ia
2 jam3iat afa9 khasha tfakar f masla7at almowatin awalan wa akhiran 
ila ra2is dial aljama3a kayastaghal nadi sokari bla may9adam 7ata 7aja khas idar 3lih bayan ou itanchar f ayt 7difa kolha ou aljara2id alwatania ou aljihawia ou almawa9i3 dial net
ama nadi khaso istamar b ay tari9a


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعدما لم يلتزم المجلس الجماعي بالتزاماته، جمعية آفاق تضطر إلى فسخ اتفاقية الشراكة الخاصة بنادي داء السكري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمعية آفاق  :: منتديات جمعية آفاق ببني حذيفة :: نادي داء السكري-
انتقل الى: